مراجعة الجوالات

جوال بأربعة كاميرات من سامسونج ! Galaxy A9 2018

سامسونج اطلقت هاتف A9 نسخة 2018 ستلاحظ في نسخة 2018 وجود أربعة كاميرات خلفية الكاميرات هذه كلها ستستفيد منها في أشياء مختلفة منها الزاوية التي اصبحت 120 درجة محاكية للعين البشرية، و اشياء كثيرة من ناحية التصفية وتصوير البورتريه و أنماط كثيرة جميعها في الأربع كاميرات، الكاميرا الأمامية فقط واحدة ولكن ايضاَ لها خصائص جيدة وشيء آخر يجب ان نذكره أن في هذه النسخة يمتلك منفذ اليو اس بي تايب سي ويدعم كرت ذاكرة مايكرو اس دي حتى 512 جيجا بايت بالأضافة إلى شريحتين هذا الشيء الذي تفعله سامسونج مؤخراَ في سلسلة الـ A كما ان جودة التصنيع جيده جدا.

حجم الشاشة الأمامية 6.3 انش بالأضافة إلى الحواف الملحوظة الذي على جهة اليمين واليسار وفي الأعلى والأسفل
مع هذه الحواف يظل يعطي جسم كبير لنفس الجوال بشاشة 6.3 انش وهي من نوع الفل اتش دي بلس انفينيتي ديسبلاي بدقة 1080×2280 وأبعاد الشاشة 18.5:9 بكثافة البيكسلات 392 بيكسل في الأنش الواحد.

الشاشة تأخذ حوالي 80.5% من الجهة الأمامية مع الحواف الكبيرة الذي حول الهاتف تعتبر كبيرة لو قارناها بفئة الـ S ولكن لو قارنناها بفئة الـ A ستلاحظ ان فئة A لم تصل إلى الحواف الصغيرة.

الكاميرات الخلفية هي أربعة كاميرات لأول مرة سامسونج تضع هذه الكاميرات الكاميرا الأولى بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.7 العدسة الثانية عريضة جداَ بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.4 وتعطي تصوير بزاوية 120 درجة بنفس زاوية العين لأجل ذلك هم تحدثوا و ذكروا في موقعهم بأن هذه الكاميرا محاكية للعين البشرية العدسة الثالثة هي تيليفوتو بدقة 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.4 وتعطي تقريب حقيقي لمرتين العدسة الرابعة هي العميقة والتي تساعدك في البورترية بفتحة عدسة 2.2 بدقة 5 ميجا بيكسل.

الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.0 بالأضافة إلى الأنماط التي وضعتها سامسونج في أجهزتها وأيضاَ تدعم أنماط تصوير عديدة منها نمط التجميل والتصوير الذكي الذي يعطي أفضل الأعدادات للصور مثل الأكل والجو والنصوص و الانسان. الكاميرا تدعم نمط التركيز المباشر الذي هو البورتريه ومن خلاله بإمكانك ان تقوم بتعديل التغبيش قبل التقاط الصورة او حتى بعد التقاط الصورة أيضاَ يدعم أنماط التصوير البطيء وبإمكانك ان تختار زاوية التصوير مثل 120 درجة أو العادية وبإمكانك أيضاَ استخدام ميزة التقريب.

فئة الـ A فئة متوسطة فالمعالج هو كوالكم سناب دراجون 660 والمعالج الرسومي هو الأدرينو 512 الذاكرة العشوائية 6 جيجا بايت وممتازة على هذه الفئة والسعة التخزينية 128 جيجا بايت متوفر باللون الزهري، الأسود والأزرق النظام التشغيلي هو الأندرويد أوريو 8.0 بالنسبة للبطارية 3800 ميلي امبير وجود منفذ المايكرو اس دي هذا شيء ممتاز كون انه يدعم 512 لوحظ من مؤتمر الجالكسي نوت يقومون بدعم 512 جيجا في الجوالات التي يقومون بالتركيز عليها بشكل جيد.

ووضعوا لأول مرة أربع كاميرات والبصمة في الخلف مريحة وكارت الذاكرة الذي يدعم إلى 512 و هناك مستخدمين كثيرة يحتاجوا هذا الكرت خصوصاَ 128 جيجا سعة تخزينية تعتبر قليله و وجود منفذ اليو اس بي تايب سي شيء جيد على هذه الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق