مراجعة الجوالات

مراجعة جوال نوكيا 6.1 بلس | Nokia 6.1 Plus

يعمل هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال على ابراز تطور تكنولوجيا الهاتف المحمول. يلتزم هذا الهاتف المحمول بتنفيذ العمليات بطريقة سريعة وفعالة بفضل معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon عالي الأداء والذي تم تصميمه ودمجه في الهاتف الذكي هذا. وعلاوة على ذلك، تعمل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا على تحسين سرعة المعالجة وجعل المهام المتعددة مهمة بسيطة. بفضل الذاكرة المدمجة التي تبلغ سعتها 64 جيجا، لن تفتقر الى مساحة تخزين كافية لحفظ المزيد والمزيد من البيانات. لا يضيف نظام التشغيل اندرويد اوريو Android Oreo إلى سرعة معالجة النظام فحسب، بل يوفر أيضًا واجهة سهلة الاستخدام لتجربة مستخدم ممتازة. وعلاوة على ذلك، يتميز هاتف نوكيا الذكي بشاشة كبيرة بحجم 5.8 انش تعمل بتقنية العرض عالية الوضوح فل اتش دي والتي تعزز تجربة المشاهدة الخاصة بك إلى حد كبير. تمنحك شاشة هاتف نوكيا الذكي الوان حيوية وجودة صور واضحة للغاية تميل إلى تهدئة عينيك. كما تم دمج الهاتف الذكي مع كاميرا مزدوجة قوية، والتي تتيح لك التعمق في مهارات التصوير الفوتوجرافي الخاص بك. ولجعل كل لحظة من ذكرياتك مهمة، تم تثبيت كاميرا أمامية عالية الدقة في هذا الهاتف الذكي. ولإضافة المزيد، تم تضمين هاتف نوكيا الذكي بتقنية شبكة الاتصال اللاسلكي من الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE بالاضافة الى دعم خاصية ثنائي شرائح الاتصال لتمكينك من التواصل دون انقطاع. كما يتميز الهاتف الذكي ببطارية قوية سعة 3060 مللي امبير في الساعة عالية السعة تتيح لك استخدام الهاتف الذكي طوال اليوم دون أي انقطاع او خلل. وأخيرًا، يكمل اللون الأسود الجريء التصميم الانيق للهاتف الذكي نوكيا.

الهيكل

هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

المميزات الرئيسية

5.8 شاشة كاملة اتش دي

اندرويد اوريو

4 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي

سعة 64 جيجا

بلوتوث 5.0

كاميرا خلفية 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل
كاميرا أمامية 16 ميجابكسل

شحن سريع

هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال

القوة الدافعة

لقد تم دعم هاتف نوكيا الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 636 الرائع الذي يقدم سرعة معالجة مذهلة بدون اي تباطؤ او خلل. بالإضافة إلى ذلك، تضيف ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا المزيد من القوة إلى سرعة المعالجة، مما يسمح لك بتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد. وعلاوة على ذلك، يعمل الهاتف الذكي بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو Android Oreo الذي يوفر واجهة سريعة الاستجابة لتعزيز تفاعل المستخدم. بفضل سعة التخزين البالغة 64 جيجا، يعد حذف الملفات القديمة لحفظ ملفات جديدة شيئًا من التاريخ.

هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال

التقاط سريع، صورة مثالية

تتيح لك الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة وضوح تصل الى 16 ميجابكسل و5 ميجابكسل لهاتف نوكيا الذكي مع ذاكرة مضمنة سعة 64 جيجا إمكانية استكشاف مهاراتك في التصوير الفوتوجرافي. لقد تم تضمين هذا الهاتف الذكي بتقنية التركيز التلقائية للكشف عن المرحلة AutoFocus Phase Detection، والتي تمت هندستها لتقوم بالتركيزعلى هدف التصوير بسرعة حتى لا تفوتك فرصة التقاط مشاهد مذهلة. تعمل ميزة الفلاش المزدوج على تحسين الإضاءة في الصور الخاصة بك للتأكد من أن كل صورة تعكس بدقة اللحظة التي تلتقطها، وهي توفر صورا واضحة وغنية بالتفاصيل ومغمورة بألوان زاهية. وعلاوة على ذلك، تعمل تقنية اتش دي ار HDR على توفير صور أكثر وضوحًا بينما تضيف تقنية اي اي اس EIS استقرارًا ممتازًا للصور وتمكنك من الحصول على تفاصيل رائعة. إذا كنت من المتحمسين لصور السيلفي، فقد تم تثبيت كاميرا أمامية بدقة وضوح 16 ميجابكسل على الهاتف الذكي لتتيح لك التقاط الذكريات في أي وقت وفي أي مكان.

هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال

الابداع البصري

يمتلك هاتف نوكيا الذكي شاشة رائعة بحجم 5.8 انش بتقنية العرض عالية الوضوح فل اتش دي، والتي تقدم لك تجربة مشاهدة غامرة. ستتركك شاشة الهاتف الذكي عالية الجودة مندهشا بفضل دقة وضوح تصل إلى 2280 * 1080 بكسل. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو كنت تمارس لعبة فيديو على الهاتف الذكي الخاص بك، فإن جودة الصورة الفائقة ستجعلك منغمسا بشكل لم يسبق له مثيل. وعلاوة على ذلك، توفر لك الشاشة من زجاج غوريلا 2.5D Gorilla Glass 3 مقاومة لا تصدق ضد الخدوش العرضية وتحافظ على مظهرها الأنيق وتبقيها سليمة.

هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال

لا يعرف حدود

عندما يتعلق الأمر بالاتصال، فإن هاتف نوكيا مع ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا يدفع بحدود الابتكار الى افاق جديدة. لقد تم دمج منفذ يو اس بي من النوع C الموثوق والذي لا يضمن فقط نقل البيانات بسرعة ولكنه يضمن ايضا عملية شحن الهاتف الذكي بشكل سريع وموثوق. وعلاوة على ذلك، يتميز الهاتف الذكي أيضًا بتقنية البلوتوث 5.0 تمكنك من مشاركة البيانات والملفات بسرعة عالية. بالاضافة الى ذلك، يوفر واي فاي WiFi 802.11 القياسي اتصالاً مستقرًا وسلسًا بشبكة الانترنت.

السعر و رابط الشراء

الجوال متوفر الان بسعر حصري فقط 600 ريال بدلا من 1000 ريال لفترة محدودة. يمكنكم الشراء من خلال الرابط التالي او من خلال التواصل معنا عن طريق صفحتنا على فيس بوك.
رابط الشراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق