المميزةمراجعة الجوالات

Xiaomi Redmi Note 6 Pro | وحش الكاميرات الجيل الجديد

ان التغيرات الحادثه بجوال Note 6 Pro  ليست كثيره على الاطلاق الا في شيئين فقط سنتحدث عنهم الشيء الاول و هو التصميم ، حيث انه بدلا من ان يكون الشكل المجسم له من المعدن اصبح الان في النوت 6 برو من البلاستيك ، كما ان بروز الكاميرات اصبح قليل ،كما ان الشاشه اصبحت كبيرة الحجم عن ما كانت عليه في النوت 5 حيث اصبحت 6 وربع بوصه بدقة 2280 في 1080 بيكسل.

الشيء الثاني الكاميرا الاماميه ، حيث انه كانت في النوت 5 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسه f2.0 بتصوير فيديو حتى 1080p
والان في Note 6 Pro الكاميرا الاماميه 20 ميجا بيكسل بفتحة عدسه f2.0 وتقوم بتصوير فيديو حتى جودة 1080 p
ذلك بالاضافه الى كاميرا اخرى 2 ميجا بيكسل تعمل كعازل للحصول على جوده رائعه والكاميرا الخلفيه هما كاميرتين احدهما 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسه f1.9 والاختلاف قد لايظهر بشكل كبير في Note 6 Pro ولكن يظهر بوضوح في التصوير السيلفي بشكل كبير و واضح جدا.

وذلك يعتبر شيء مميز جدا خصوصا اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون تصوير الاشياء او التصوير السيلفي لمهتمي الانستجرام ، وايضا التصوير الخلفي يتميز بالثبات وقوة المايك بشكل كبير جدا حيث انه يخرج لك جوده عاليه سواء كان ذلك في التصوير السيلفي او في تصوير الفيديو فذلك شيء رائع وجديد في هذه النسخه.

السؤال الاهم هنا هل نقوم بالتغيير الى Note 6 Pro  خصوصا اذا كنت تمتلك نوت 5 ؟
الاجابه قطعا لا ! وذلك لعدم وجود اختلاف كبير حيث ان التطوير الكبير الذي تقوم به الشركات يجعلنا نتسارع للانتقال للاصدارات الاحدث ولكن بالنسبه لهذه النسخه فالنصيحه الاكبر هي لا تقم بتغييره

ولكن ان كنت تستعمل فئه اقل وتريد التحديث فالنصيحه المقدمه لك هي سارع بتجربة هذا الاصدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *